قرار حاسم ينتظر عبد السلام وادو في اجتماع مع إدارة مولودية وجدة

هيئة التحرير13 ديسمبر 2020
قرار حاسم ينتظر عبد السلام وادو في اجتماع مع إدارة مولودية وجدة

أكدت مصادر إعلامية أن عبد السلام وادو مدرب فريق مولودية وجدة، يمثل إلى جانب نصرو البرزغودي، صباح الاثنين أمام اللجنة التأديبية الخاصة بالنادي، بعد حادث الأمس السبت، والاستماع إلى أقوالهما قبل اتخاذ أي قرار قاضي بإنزال العقوبات الانضباطية في حق العنصرين.

 

ومن المنتظر  أن يعرف اجتماع يوم غد الاثنين، قرارا حاسما بخصوص مستقبل وادو مع المولودية الوجدية، خصوصا وأن المدرب يعرف مجموعة من الخلاف بينه وبين مكونات الفريق، من قبل تهديده بالرحيل عن الفريق بسبب المستحقات المالية العالقة لفائدة اللاعبين في ذمة الفريق.

 

و ساء الوضع بعد الأحداث التي عاشتها بعثة النادي، أمس السبت، منذ وصولها مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، الشيء الذي ترتب عنه من خلاف، بين وادو وسائق حافلة الفريق، تطور إلى حد الاشتباك بالأيدي، وانتهى بهما في مخفر الدرك الملكي بالنواصر، لتحرير محضر بخصوص الواقعة.

 

وتبادل الطرفان، التهم فيما بينهما، حول واقعة الاعتداء، ما خلف آثارا سلبية بين مكونات الفريق الوجدي، المقبلون مساء اليوم الأحد، على مباراة قوية، ضد فريق الرجاء البيضاوي، عن الجولة الثالثة من منافسات البطولة.

 

ويتوقع، أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، اتخاذ قرارات حاسمة من قبل مسؤولي الفريق الوجدي، بخصوص مستقبل المدرب وادو، الذي تعاقد مع الفريق لأربع سنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة