الوداد الرياضي يسقط في فخ التعادل أمام شباب المحمدية

هيئة التحرير30 أبريل 2021
الوداد الرياضي يسقط في فخ التعادل أمام شباب المحمدية

إنتهى اللقاء الذي جمع بين فريقي الوداد الرياضي وشباب المحمدية مساء اليوم الخميس، برسم الدورة 14 من منافسات البطولة الاحترافية.

وتمكن شباب المحمدية من افتتاح النتيجة في وقت مبكر عن طريق هدف اللاعب أسامة المليوي، في حدود الدقيقة السابعة، بعثر به أوراق أبناء المدرب فوزي البنزرتي، خلال مجمل فترات النصف الأول للمواجهة، رغم العديد من المناورات الهجومية التي قامت بها العناصر الودادية.

وحاول رفاق العميد وليد الكرتي، خلال مجمل دقائق الشوط الأول الضغط على معترك شباب المحمدية والبحث عن هدف التعادل عبر خلق العديد من محاولات التهديف، قابلها الضيوف بقتالية دفاعية وتصديات ناجحة للحارس يوسف مطيع، أبقت شباكهم نظيفة.

وتواصل الضغط الهجومي للوداد مع بداية مجريات الشوط الثاني، غير أن رفاق أيوب الكعبي وجدوا صعوبات كبيرة في تجاوز الخط الخلفي لشباب المحمدية، الشيء الذي دفعهم للبحث عن حلول أخرى عبر الكرات الثابتة والتسديد من خارج معترك العمليات، في المقابل ركز الشباب على تحصين الخط الخلفي والبحث عن هدف ثان عبر المرتدات الهجومية.

وفي حدود الدقيقة 71 نجح أيوب الكعبي في استغلال هفوة دفاعية فادحة من المدافع بوطويل ليحرز هدف التعادل للوداد، فيما كان الطرفين قريبين من اقتناص هدف الفوز في الأطوار الأخيرة من المواجهة عبر كرات هجومية مسترسلة، قبل أن تنهي صافرة الحكم مصطفى كشاف، تفاصيل المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وأضاف الفريقين نقطة إلى رصيدهما بعد هذا التعادل، إذ بلغ رصيد الوداد الرياضي 27 نقطة في صدارة ترتيب البطولة، فيما بلغ رصيد شباب المحمدية 16 نقطة بالمركز العاشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة