إصابة الزلزولي بكورونا يحسم الجدل ويعمق جراح برشلونة

هيئة التحرير30 ديسمبر 2021
إصابة الزلزولي بكورونا يحسم الجدل ويعمق جراح برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، عن إصابة ثلاثة لاعبين جدد في صفوف الفريق، بفيروس كورونا المستجد، من ضمنهم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي.

وأكد برشلونة في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،  أن “تحاليل الثلاثي سيرجينو ديست وفيليب كوتينيو وعبد الصمد الزلزولي بشأن فيروس كورونا، جاءت إيجابية”.

 

وأوضح المصدر ذاته أن “الثلاثي يتمتع بصحة جيدة وخضع للعزل المنزلي، وأبلغ النادي الجهات المختصة”.

 

و بالتالي لن يتمكن الزلزولي، من الإلتحاق بمعسكر المنتخب الوطني المغربي الذي يحتضنه مركب محمد السادس الدولي بالمعمورة خلال الأسبوع الجاري، للاستعداد لخوض نهائيات كأس إفريقيا في الكاميرون، والتي ستجرى أطوارها ما بين 9 يناير و6 فبراير المقبلين.

وبذلك ارتفع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريق الكتالوني إلى 10 لاعبين، حيث سبق أن أعلن النادي الكتالاني أمس الأربعاء عن إصابة الثلاثي صامويل أومتيتي وجافي وعثمان ديمبلي، وقبلهما أصيب بالفيروس أيضا الرباعي داني ألفيس وكليمينت لينجليت وجوردي ألبا وأليخاندرو بالدي.

 

ومن المرتقب أن تصعب هذه الإصابات مهمة المدرب تشافي في تحسين ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني، حيث يحتل المركز السابع عند الدورة 18 من “الليغا” برصيد 28 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة