تسجيل الدخول

5 أندية كبرى تتصارع على ضم حكيمي بعد تصدره لائحة أفضل لاعب بالبونسليغا

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير12 يونيو 2020
5 أندية كبرى تتصارع على ضم حكيمي بعد تصدره لائحة أفضل لاعب بالبونسليغا

دخلت 5 أندية أوروبية كبرى في صراع قوي وشرس من أجل التعاقد مع ظهير أيمن ريال مدريد المعار في الموسم الحالي إلى بوروسيا دورتموند، أشرف حكيمي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت شبكة “90min” الرياضية أن حكيمي يعد أحد أبرز اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة في الفترة الأخيرة، ولفت أنظار العديد من الأندية بعد تألقه مع بوروسيا دورتموند.

وتابعت الصحيفة أن على الرغم من استمرار عقد حكيمي مع ريال مدريد حتى يونيو 2023، لكنه الأقرب للرحيل عن قلعة “سانتياجو برنابيو” لوجود أكثر من لاعب في مركزه.

وأشارت الشبكة الرياضية الشهيرة إلى أن حكيمي لديه اهتمام من طرف 5 أندية كبرى وهي بوروسيا دورتموند الذي يريد الاحتفاظ باللاعب المغربي الدولي نهائيًا، إلى جانب بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، تشيلسي وتوتنهام.

ومن المتوقع أن يعود أشرف حكيمي إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل بعد انتهاء فترة الإعارة من بوروسيا دورتموند وهو ما أكده وكيله في تصريحات سابقة، حتى يتسنى لمسئولي النادي الإسباني مناقشة مستقبله ومعرفة وجهته المقبلة.

جدير بالذكر أن أشرف حكيمي مرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب “بالبوندسليغا” هذا الموسم وذلك بعدما نشرت الرابطة الألمانية لكرة القدم اللائحة النهائية للمرشحين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.