أمرابط ينتقد خطة خليلوزيتش واستبعاده زياش وتاعرابت ومزراوي

هيئة التحرير27 مارس 2022
أمرابط ينتقد خطة خليلوزيتش واستبعاده زياش وتاعرابت ومزراوي

انتقد الدولي المغربي نور الدين أمرابط لاعب آيك أثينا، اختيارات البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إلى جانب خطة اللعب التي يعتمد عليها في المباريات المصيرية.

 

وقال أمرابط في تصريح صحفي: “لم أفهم كيف يعقل أن تتوفر على 4 لاعبين كبار ويلعبون على أعلى مستويات كدوري أبطال أوروبا وهم حكيم زياش، عادل تاعرابت، ونصير المزراوي بالإضافة إلى أشرف حكيمي، وتقوم باستدعاء واحد منهما فقط”.

 

وأضاف الدولي المغربي بالقول: “كيف يعقل أن نخوض التصفيات المؤهلة لكأس افريقيا الأخيرة بخطة 4-4-2، وكأس أمم إفريقيا بـ 4-3-3 ومباراة الكونغو الديمقراطية بـ 5-3-2 علما أنه تدرب مرتين فقط بهذه الخطة”.

 

وتابع أمرابط حديثه قائلا: “أنا متأكد أننا سنحقق الفوز الثلاثاء القادم ولكن ليس بسبب المدرب بل بفضل الجمهور.. ولو كنت مكان فوزي لقجع سأقوم باستدعاء خليلوزيتش بعد مباراة الإياب، وأطلب منه تغيير قناعته ومزاجيته أو أن يغادر المنتخب”.

 

يشار إلى أن المنتخب الوطني يخوض إياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، أمام ضيفه الكونغولي، يوم الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة