فيديو عنف بين زوجين يخلف استياءا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي

هيئة التحرير23 أبريل 2021
فيديو عنف بين زوجين يخلف استياءا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي

انتشر صبيحة يوم أمس خميس، مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يفترض أن يكون الزوج، وهو بصدد تعنيف سيدة، بواسطة عصا، وذلك أمام أنظار وصراخ أطفاله الصغار.

وحسب المعلومات المرفقة بالفيديو، فقدر قررت ناشطة فايسبوكية، تسكن بجوار الضحية، والتي ظهرت في الفيديو ويفترض أن تكون زوجة المعتدي، نشر الفيديو عبر نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت عليه : « عافاكوم البنات ماعاونو هاد السيدة، ديما كايتعدى عليها راجلها، هما ساكنين غير فالبلاد، فواح البلاصة سميتها مزوضة، أنا جارتها وبغيت نعاونها تاخد الحق ديالها ».

وبالعودة إلى مضمون الفيديو، فقد ظهر الزوج، وهو يحمل عصا، وحاصر زوجته في ركن بساحة المنزل، وبدأ بتسديد ضربات قوية نحو رجليها وظهرها بعصا، في الوقت الذي تعالى فيه صراخ طفل وهو يردد : « وابابا أوهو »، في الوقت الذي تناشد فيه السيدة من زوجها الابتعاد عنها.

الفيديو لقي استياءا كبيرا من المتابعين لحالة تعنيف السيدة المعنفة، وتم نشره في العشرات من الصفحات، وطالب الفايسبوكيون في المئات من التعليقات، من النيابة العامة والدرك الملكي بمنطقة مزوضة باقليم شيشاوة، فتح تحقيق لمعرفة هوية الزوج، وسبب إقدامه على تعنيف السيدة التي ظهرت في الفيديو بتلك الطريقة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة