الدار البيضاء.. الأمن يتدخل في أناسي لتوقيف المخربين

الدار البيضاء.. الأمن يتدخل في أناسي لتوقيف المخربين

أقدم مجموعة من الأشخاص الملثمين، مساء أمس الثلاثاء 4 ماي2021، على تخريبو تهشيم زجاج أكثر من ثلاثين سيارة، بحي أناسي بمدينة الدار البيضاء.

و هاجم مجموعة كبيرة  مكونة من أكثر من ثلاثين فردا بينهم قاصرين كانوا ملثمين بواسطة أقنعة تحجب ملامحهم و مسلحين ببعض الادوات الحادة، و دون سابق إنذار عدد من السيارات التي كانت متوقفة بأزقة حي أنسي غير بعيد من السوق النموذجي بالمنطقة.

وتدخلت المصالح الأمنية و السلطات المحلية بعد إخطارها بالحادث، ومعها السلطات المحلية مدعومة بعناصر القوات المساعدة، تمكنت خلال تدخلها الفوري من توقيف عدد من المشتبه فيهم و حجز دراجة نارية، فيما يتواصل البحث بشأن تحديد هويات باقي المشتبه فيهم من منفذي هذا الهجوم الإجرامي.

تجدر الإشارة، إلى أن ظاهرة استهداف ممتلكات الغير من طرف بعض المجموعات الملثمة بشوارع الدارالبيضاء آخذة في الانتشار بعد تكرر هذه الحالات في أكثر من منطقة، كان آخرها بإقامة ” أليانس دارنا” بحي الألفة وحي مولاي رشيد ، رغم المجهودات الأمنية المتواصلة في هذا الباب، ما يتطلب تظافر جهود جميع المتدخلين من أسرة و جمعيات المجتمع المدني…لوضع حد لهذه الظاهرة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة