الوداد الرياضي يتأهل لربع نهائي كأس العرش بعد الفوز على سريع وادي زم

هيئة التحرير21 أبريل 2021
الوداد الرياضي يتأهل لربع نهائي كأس العرش بعد الفوز على سريع وادي زم

تمكن الوداد الرياضي، من العبور لدور ربع النهائي من كأس العرش، بفوزه على مضيفه سريع واد زم بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “الفوسفاط” بخريبكة، لحساب دور الـ16 من المسابقة.

واعتمد فؤاد الصحابي على التشكيلة الآتية: وايا، خدو، بودالي، بلي نيمار، لوادني، لكرو، أدجيبادي، حجي، صفصاف، حيبور، هاريس.

فيما اعتمدفوزي البنزرتي على الأسماء التالية: التكناوتي، داري، أبو الفتح، العملود، عطية الله، جبران، الكعبي، الكرتي، مسوفا، الحسوني، أوناجم.

وانتهت الجولة الأولى  بتقدم الكتيبة الحمراء  بهدفين نظيفين، عبر كل من يحيى جبران (د16′)، وأيمن الحسوني (د30′)، من علامة الجزاء.

وأضاف الوداد الرياضي هدفين في العشر دقائق الأولى من الشوط الثاني، عبر كل من أيمن الحسوني (د50′) وأيوب الكعبي (د52′)، قبل أن يذيل السريع الحصة بتوقيعه على هدف الأول والوحيد في المباراة في الدقيقة الـ67 من علامة الجزاء عبر بلي نيمار.

وبذلك سيواجه الوداد الرياضي  في الدور ربع النهائي شباب المحمدية، في مباراة يحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس في الـ5 من شهر ماي المقبل، على الساعة العاشرة مساء.

في حين زادت وضعية الفريق الوادزامي تأزما بمغادرته “الكأس الفضية”، في وقت يتذيل فيه سبورة الترتيب العام من البطولة الاحترافية “إنوي” برصيد 6 نقاط، من أصل 12 جولة سابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة