رونالدو يصدم أطباء يوفنتوس خلال إختباراته البدنية الأولى بعد الحجر المنزلي

هيئة التحرير
2020-06-08T18:05:56+00:00
رياضة
هيئة التحرير8 يونيو 2020
رونالدو يصدم أطباء يوفنتوس خلال إختباراته البدنية الأولى بعد الحجر المنزلي

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، إذهال الجميع خاصة الأطباء، بشأن لياقته البدنية التي يحافظ عليها بشكل كبير.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن رونالدو خضع لاختبارات بدنية أولية فور عودته إلى تدريبات يوفنتوس، التي أثبتت تحسنًا واضحًا بشكل كبير في السرعة القصوى له، حيث زادت عما كانت عليه قبل فترة توقف النشاط الرياضي، كما أثبتت الفحوصات أن الكتلة العضلية لرونالدو تجاوزت 50% من حجم جسده بعد فترة الحجر الصحي، علمًا بأن الكتلة العضلية عند باقي اللاعبين تصل إلى 46% كحد أقصى.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو لم ينقطع عن التمرين أبدًا أثناء فترة الحجر الصحي، وكان يتدرب لمدة أربع ساعات يوميًا طيلة الأشهر الثلاثة الماضية.

وكانت المنافسات والأنشطة الرياضية المختلفة قد توقفت، منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد- 19″، وهي الفترة التي استغلها رونالدو للقيام بالعديد من التدريبات خلال الحجر المنزلي، لتقوية عضلاته وتحسين قدرته البدنية.

ومن المقرر أن يخوض رونالدو مباراته الأولى رفقة يوفنتوس أمام ميلان، يوم الجمعة المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!