بهدف عالمي.. حكيمي يقود المنتخب المغربي لربع نهائي كأس أمم إفريقيا

هيئة التحرير25 يناير 2022
بهدف عالمي.. حكيمي يقود المنتخب المغربي لربع نهائي كأس أمم إفريقيا

فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره منتخب مالاوي في المباراة التي ستجمع بينهم برسم ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا التي تقام بالكاميرون بنتيجة (2-1).

واعتمد وحيد خليلوزيتش على التشكيلة التالية في المباراة: 

ياسين بونو، أشرف حيكيمي، نايف أكرد، غانم سايس، آدم ماسينا، سفيان أمرابط، سليم أملاح، عمران لوزا، يوسف النصيري، أيوب الكعبي، وسفيان بوفال.

وتمكن لاعب المنتخب المالاوي جابادينهو مهانجو من تسجيل هدف مباغث على المنتخب المغربي تمكن من إسكانها في شباك ياسين بونو بطريقة رائعة.

واستمر المنتخب الوطني المغربي في الضغط على منتخب مالاوي ليتمكن بعد ذلك يوسف النصيري من تسجيل هدف التعادل لصالح المنتخب المغربي في الدقيقة 47′ من عمر المباراة ويعيد أسود الأطلس إلى نقطة الصفر في المباراة.

و في الشوط الثاني من المباراة تمكن أشرف حكيمي من تسجيل هدف بطريقة عالمية بعد تسديده لركلة حرة بطريقة ولا أروع أسكنها في شباك منتخب مالاوي في الدقيقة 69′ من عمر الشوط الثاني.

وبهذا الفوز يكون المنتخب المغربي قد حسم بطاقة التأهل لربع نهائي كأس أمم إفريقيا ليلاقي الفائز من مباراة ساحل العاج ضد مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة