دورتموند يعلن رحيل أشرف حكيمي بعد ارتفاع سعره

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير28 يونيو 2020
دورتموند يعلن رحيل أشرف حكيمي بعد ارتفاع سعره

سيرحل النجم المغربي أشرف حكيمي عن صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني بعد سنتين قضاهما مع “وصيف البوندسليغا” معاراً من ريال مدريد، وفقاً لمسؤول في إدارة الفريق، والذي أشار إلى أن السبب مرتبط بارتفاع القيمة السوقية للاعب.

قال المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، ميشائيل تسورك، أمس السبت (27 يونيو 2020) إن الظهير الدولي المغربي أشرف حكيمي سيرحل عن صفوف الفريق المعار إليه في آخر موسمين من ريال مدريد الإسباني.

وأشارت صحيفة « كيكر » الألمانية أن حكيمي (21 عاماً) الذي تألق مع دورتموند هذا الموسم، سيبيع ريال مدريد عقده إلى إنترميلان الإيطالي.

وعبّر تسورك عن أسفه لرحيل حكيمي الذي ارتفعت قيمته بشكل لافت بعد إعارته من مدريد، وقال تسورك إن المبلغ المطلوب « ارتفع أكثر. لا يمكننا (الاحتفاظ به) ».

وبحسب مواقع الانتقالات المتخصصة، ارتفعت قيمة الظهير الأيسر من 5 ملايين يورو إلى 54 مليون يورو خلال فترة إقامته في دورتموند وصيف الدوري الألماني.

وأصبح حكيمي لاعباً أساسياً في نادي إقليم الرور الصناعي، وسجل ثنائية مرتين في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا واحدة منهما في مواجهة إنتر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!