تسجيل الدخول

حصريا … مادوندو : لست على خلاف مع الناصيري والمشكل تواصلي

هيئة التحرير
2020-06-05T23:01:32+00:00
رياضة
هيئة التحرير5 يونيو 2020
حصريا … مادوندو : لست على خلاف مع الناصيري والمشكل تواصلي

بعد الضجة الإعلامية التي فجرت صباح اليوم الجمعة، حول وضع لاعب الوداد الرياضي، جويل مادوندو، إذ نشر أخبار تفيد أن هذا الأخير يعاني الفقر والضياع، ويقاتل من أجل الحصول على الطعام ولقمة العيش بعدما تخلى عنه الفريق وتركه وحيدا خلال “أزمة كورونا”.

أكد مادوندو، بعدها في شريط فيديو أنه ليس على خلاف مع رئيس الوداد سعيد الناصيري وأن هناك سوء تفاهم في التواصل من حيث اللغة.

وأضاف الأوغندي قائلا : ” المشكل هو أنني لم أكن أتوفر على حساب بنكي و الأن قمت بفتحه … الوداد قدمت لي غرفة في فندق عند قدومي للتوقيع و بعد ذلك قدمت لي شقة أقطن بها”.

يذكر أن موقع أوغندي أوضح أن جويل مادوندو، صرح لوسائل الإعلام أن نادي الوداد ألقى به في الشقة التي يجب أن يدفع لها 1000 دولار شهريًا ، لكنه لم يدفع له النادي أي أجر، وقد قام وكيل أعماله بدفع ثمن الشقة، منذ أن استفر بالمغرب، بحيث ساعده النادي الأحمر بمبلغ 14000 درهم في 20 فبراير الماضي، كما أنه اعتاد على شراء الدقيق وبدأ في صنع “الرغيف” الذي يناوله بشكل مستمر مع الشاي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.