جديد الحالة الصحية لرحيمي بعد الكسر الذي تعرض له على مستوى الأنف

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير19 أكتوبر 2020
جديد الحالة الصحية لرحيمي بعد الكسر الذي تعرض له على مستوى الأنف
قضى سفيان رحيمي مهاجم الرجاء البيضاوي، ليلة أمس بإحدى مصحات الدار البيضاء، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الأنف، في المباراة التي خاضها الرجاء أمام الزمالك عن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
حيث أجرى رحيمي، عملية جراحية، على مستوى الأنف، بعد تعرضه لكسر مزدوج، في مباراة الفريق الأخضر أمام الزمالك المصري، بالنجاح، في انتظار أن يلتحق مستقبلا بتداريب الفريق الأخضر، بعد تعافيه من الإصابة.
 
وزدات إصابة رحيمي وضيعة الفريق إرباكا، خاصة وأن المدرب جمال السلامي، يسعى لاستعادة جميع اللاعبين قبل السفر يوم الأربعاء المقبل، صوب على متن طائرة خاصة لخوض إياب نصف نهائي المسابقة.
 
وسيسارع الطاقم الطبي الزمن لتأهيل رحيمي، باعتباره من بين أبرز مفاتيح اللعب الهجومي داخل الفريق الأخضر، والذي يعول عليه، بعد رحيل حميد أحداد إلى الدوري القطري، وعدم جاهزية محمود بنحلي بالعائد من الإصابة، بعد غياب طويل.
 
وكان الفريق الأخضر، قد فوت فرصة استقباله للزمالك المصري، عندما سقط في فخ الهزيمة، في مباراة أمس الأحد، بهدف للاشيء، وستشكل مباراة العودة نقطة حاسمة في تأمين بطاقة العبور إلى المباراة النهائية عن المسابقة الإفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!