الفحوصات الأولية تؤكد إصابة 3 لاعبين في صفوف الرجاء

هيئة التحرير5 أكتوبر 2020
الفحوصات الأولية تؤكد إصابة 3 لاعبين في صفوف الرجاء

سيجري اليوم، ثلاثة من لاعبي نادي الرجاء الرياضي فحوصات الطبية، بعد تعرضهم للإصابة خلال مباراة أمس ضد نادي نهضة بركان،، على أرضية ملعب محمد الخامس، برسم الجولة 28 من البطولة الاحترافية.

ويتعلق الأمر بكل من سند الورفلي وعمر بوطيب وعبد الجليل جبيرة، حيث كشفت الفحوصات الأولية التي أجراها اللاعبون الثلاثة بعد المقابلة، عن إصابة كل من بوطيب والورفلي على مستوى الفخذ، فيما ربطت موضع إصابة جبيرة بالعضلة الضّامة.

وقد أُجبِر بوطيب وجبيرة على مغادرة أرضية الملعب خلال الشوط الأول بسبب الإصابة، حيث تم تعويضهما بكل من محمد زريدة وفابريس نغا، في حين عوض إلياس الحداد مكان الورفلي في الجولة الثانية من المباراة، للسبب نفسه.

يذكر أن الرجاء الرياضي تمكن من تحقيق التعادل في اللحظات الأخيرة أمام نهضة بركان، بفضل هدف اللاعب سفيان رحيمي، الذي مكن الرجاء من الحفاظ على صدارة الدوري المغربي برصيد 54 نقطة، مبتعدين بنقطة واحدة عن المركز الثاني الذي يحتله الوداد الرياضي، وبثلاث نقاط عن صاحب المركز الثالث نهضة بركان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة