بعد مرور 10 سنوات..مورينيو يكشف ماذا همس في أذن غورديولا

هيئة التحرير23 مايو 2020
بعد مرور 10 سنوات..مورينيو يكشف ماذا همس في أذن غورديولا

بعد مرور 10 سنوات على إطاحة إنتر ميلان الإيطالي بفريق برشلونة الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كشف مورينيو عن ما قاله لغوارديولا في تلك الليلة.

في حديث لصحيفة La Gazzetta الإيطالية، كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن ما قاله لبيب غوارديولا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2009 – 2010.

وبعد أن انهزم برشلونة في ميلانو أمام إنتر ذهاباً بـ3-1 كان رفاق الأرجنتيني ليونيل ميسي مطالبين بتحقيق هدفين في مواجهة العودة من أجل العبور للنهائي.

وشهد ملعب الكامب نو خلال الدقيقة 28 اشهار الحكم البلجيكي فرانك دي بليكير البطاقة الحمراء في وجه متوسط ميدان إنتر تياغو موتا بعد أن “أبدع”، بحسب ادعاءات مورينيو، سيرجيو بوسكيتش في التمثيل جراء إصابة طفيفة (هكذا قدرها المدرب البرتغالي).

وتحدّث مورينيو عن حادثة سقوط سيرجيو بوسكيتش قائلاً: “عند سقوط بوسكيتش وخروج تياغو موتا بالبطاقة الحمراء كنت واقفاً بين مقاعد البدلاء وشاهدت احتفالاً غير عادي في مقعد بدلاء برشلونة، احتفلوا بطريقة وكأنهم فازوا بالمباراة”.

في تلك الأثناء، قام غوارديولا باستدعاء السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من أرض الملعب لإعطائه بعض التعليمات، فاستغل مورينيو الموقف لتمرير رسالة فهمس في أذن مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي الحالي قائلاً: ” لا تحتفلوا، المباراة لم تنته بعد”.

وانتهت مواجهة الإياب بهزيمة الفريق الإيطالي بهدف دون رد سجله جيرار بيكيه في الدقيقة 84.

وقاد مورينيو فريق إنتر ميلان للتتويج بدوري أبطال أوروبا بعد الفوز في النهائي على بايرن ميونيخ الألماني على ملعب سانتياغو برينابيو في العاصمة مدريد بهدفين سجلهما الأرجنتيني دييغو ميليتو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة