بوركينافاصو تحتضن مباراة الوداد وكايزر تشيفس الجنوب إفريقي في 28 فبراير المقبل.

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير21 فبراير 2021
بوركينافاصو تحتضن مباراة الوداد وكايزر تشيفس الجنوب إفريقي في 28 فبراير المقبل.

أعلنت مصادر خاصة، أن بوركينافاسو وافقت على استضافة المقابلة التي ستجمع بين الوداد الرياضي وكايزر شيفس الجنوب أفريقي، الأحد 28 فبراير، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر جامعي، أن هناك مجهودات كبيرة و اتصالات لم تتوقف من الجامعة الملكية لكرة القدم منذ توصلها ببلاغ الكاف الذي يقضي بتوفير ملعب في أقل من 48 ساعة أو إعلان الوداد الرياضي منهزما بالقلم بنتيجة 2-0.

وسبق للإتحاد المصري لكرة القدم أن وافق على إجراء مقابلة الوداد ضد كايزر شيفز 19 فبراير إلا أن الكاف أعلن تأجيل المقابلة إلى غاية 28 فبراير بعد تدخل من الإتحاد الجنوب الإفريقي لكرة القدم الشيء الذي جعل الإتحاد المصري يلغي إقامة المباراة في تاريخ 28 فبراير.

و قد تعذر إجراء المقابلة في المغرب بسبب رفض السلطات المغربية تمكين بعثة الفريق الجنوب إفريقي من تأشيرة الدخول إلى المغرب، بسبب التخوف من انتشار السلالة الجديدة لفيروس “كورونا” المتفشية في جنوب أفريقيا.

جدير بالذكر، أن الوداد الرياضي وصل لأنغولا، وقام بإجراء حصة تدريبية صباح اليوم قبل مواجهة نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي، يوم الثلاثاء، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!