الكاف يحدد موعد استئناف دوري الأبطال والكونفيدرالية

هيئة التحرير17 يونيو 2020
هيئة التحرير
رياضة
الكاف يحدد موعد استئناف دوري الأبطال والكونفيدرالية

 حدد سامسون أدامو، مدير لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، موعد مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية.

وقال أدامو، في تصريحات تليفزيونية لقناة “إم بي سي مصر”، الليلة الماضية، إن “الكاف ليس له دخل بالبطولات المحلية، فكل اتحاد محلي له الحق مع حكومته أن يقرر مصير بطولات الموسم، سواء بالاستكمال أو الإلغاء”.

وأضاف: “مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية، ستقام في شهر (أيلول) سبتمبر، لكن لم نحدد المواعيد النهائية حتى الآن”.

وأوضح: “نهائي دوري الأبطال سيقام في الكاميرون، أما نهائي الكونفيدرالية فسيلعب في المغرب”. وتابع: “لم يُحدد بعد القرار النهائي بشأن حضور الجماهير للمباريات، وأعتقد كاف سيمنح الحرية للاتحادات المحلية، لكي تقرر ذلك وفقا للظروف”.

وأردف أدامو: “هناك تصور لاستكمال مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا، في حال فتح المجال الجوي والمطارات، في (أيلول) سبتمبر و(تشرين أول) أكتوبر و(تشرين ثان) نوفمبر، قبل بداية البطولة في (كانون ثان) يناير 2021”.

وأضاف: “بطولة أمم إفريقيا ستقام في الكاميرون، في (كانون ثان) يناير و(شباط) فبراير2021، وسيتم تحديد مواعيد باقي مباريات التصفيات خلال الفترة المقبلة بشكل تفصيلي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!