الشابي.. لا مباراة شكلية في “الكاف” والرجاء الأقوى في المسابقة 

هيئة التحرير27 أبريل 2021
الشابي.. لا مباراة شكلية في “الكاف” والرجاء الأقوى في المسابقة 

كشف مدرب نادي الرجاء الرياضي لسعد الشابي، أنه يتطلع لتحقيق الفوز في المباراة التي ستجمع الفريق الأخضر بضيفه نكانا الزامبي، يوم غد الأربعاء، برسم الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد المدرب التووسي في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء أنه رغم ضمان التأهل مبكرا، إلا أنه ليست هناك مباراة “شكلية” في منافسات “الكاف”، مشددا بالقول أن “جميع المباريات تُعتبر رسمية، ونسعى لتحقيق الانتصار بميداننا”.

وأضاف مدرب “النسور الخضر” قائلا: “الحمد لله، نمتلك 25 لاعبا بنفس المستوى، ولا يمكن أن نلعب وسط الأسبوع وفي نهايته بنفس الأسماء، نتوفر على لاعبين جيدين ومنضبطين وهذه من نقاط قوتنا الموجودة، في حين لا يمكنني أن أكشف عن نقاط ضعفنا ويجب أن نشتغل عليها”.

وأنهى الشابي حديثه بالتأكيد على أنه “في الدور الربع النهائي ستتواجد فرق قوية، لكنني متأكد أن أقوى فريق في المسابقة هو الرجاء الرياضي”.

يُذكر أن ممثل الكرة المغربية يحتل الصدارة في مجموعته برصيد 15 نقطة، دون هزيمة أو تعادل، حيث حافظ على نظافة شباكه طيلة الجولات الخمس الماضية من دور المجموعات، ما مكنه من ضمان بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي من المسابقة مبكرا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة