الجامعة تحتج لدى “الكاف” بسبب فوضى استقبال “الأسود” في كينشاسا

هيئة التحرير23 مارس 2022
الجامعة تحتج لدى “الكاف” بسبب فوضى استقبال “الأسود” في كينشاسا

تقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باحتجاج رسمي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم والكونفدرالية الإفريقية للعبة والاتحاد الكونغولي، بسبب عدم احترام بروتوكول استقبال المنتخب المغربي عند وصوله إلى مطار كينشاسا، أمس الثلاثاء، تمهيدا لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية، بعد غد الجمعة، لحساب ذهاب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأكدت مصادر جامعية أن الـFRMF احتجت على مجموعة من التجاوزات التنظيمية التي عرفها وصول المنتخب المغربي في مطار كينشاسا، بداية بعدم حضور أي ممثل عن الاتحاد الكونغولي لكرة القدم لاستقبال البعثة المغربية، فضلا عن الفوضى والمضايقات التي تعرض لها الوفد المغربي من طرف الجماهير التي حاصرت المطار من الداخل والخارج؛ ما عرقل عملية الصعود إلى الحافلة التي لم تكن كافية لنقل كافة الوفد.

وتضمن الاحتجاج الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجموعة من النقاط؛ من بينها: السلوكات اللا رياضية بالمطار لدى وصول بعثة المنتخب الوطني المغربي، وغياب أي ممثل رسمي عن الجامعة الكونغولية لكرة القدم بالمطار، وتأخر وصول الحافلات التي استأجرتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لنقل البعثة من المطار بسبب عطل تقني غريب ومفاجئ، وحضور العديد من الجماهير الكونغولية التي أثرت على تركيز اللاعبين وعرقلت مرورهم نحو الحافلة في ظل غياب حاجز أمني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة