تسجيل الدخول

“العش الأخضر” و”البيت الأحمر” تطالبان من جماهير الوداد و الرجاء التحلي بالروح الرياضية

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير17 نوفمبر 2020
“العش الأخضر” و”البيت الأحمر” تطالبان من جماهير الوداد و الرجاء التحلي بالروح الرياضية

أعلنت كل من جمعية “العش الأخضر” و”البيت الأحمر” في بلاغ مشترك لهما تطالب جماهير الرجاء و الوداد بالتحلي بالروح الرياضية والابتعاد عن المشاحنات الخارجة عن مبادئ الروح الرياضية الخاصة بكرة القدم.

وجاء في البلاغ : ” رفض بشكل مطلق لكل أشكال المشاحنات الخارجة عن كل قيم ومبادئ الروح الرياضية”.

وأضاف :” حثنا لجماهير الناديين توطيد للاواصر ودعم الأخوة والجوار قبل القيام بأي سلوك قد يعود بالضرر الجسدي على الطرفين وبالضرر المعنوي على صورة الفريقين “.

كما أضاف البلاغ تذكير الجميع أننا مغاربة قبل أن نكون جماهير كرة القدم ووطننا الغالي هو في وضع استثنائي وفي معركة ضد وباء لعين تلزمنا الروح الرياضية ان ننخرط فيها بشكل مطلق بعيدا عن كل ما قد يشوش على هذه المعركة من سلوكات وافعال غير مدروسة ولا هي محمودة العواقب”.

وفي نهاية البلاغ:” الروح الرياضية اولا الروح الرياضية اخيرا ونحن كجماهير للفريقين متنافسين شرفاء تنافس رياضي محمود ومطلوب وليس باي حال عداء وشتان شتان بين التنافس والعداوة”.

جدير بالذكر أن المصالح الأمنية بالدار البياضاء أوفقت أمس الاثنين، 27 شخصا، يشتبه في انتمائهم لفصائل “أولتراس”، وذلك للاشتباه في تورطهم في خرق حالة الطوارىء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.