تسجيل الدخول

التعادل السلبي يحسم مؤجل الدورة 9 من الدوري المغربي

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير27 يوليو 2020
التعادل السلبي يحسم مؤجل الدورة 9 من الدوري المغربي

انتهت مباراة الرجاء الرياضي و الدفاع الحسني الجديد قبل قليل بنتيجة التعادل السلبي في مؤجل الجولة 9 من الدوري المغربي و التي جمعت بين الفريقين في ملعب العبدي بالجديدة.

وعرف المباراة احتساب الحكم الكزاز لركلة جزاء لصالح الدفاع الحسني الجديدي بعد الرجوع لتقنية الفار  و التواصل مع حكم “الفار”، لاكن لاعب الجديدة مسوفا، فشل في ترجمتها للهدف، لتنتهي مجريات الشوط الأول دون أهداف.

وفشل نادي الرجاء الرياضي في ترجمة مجموعة من الهجمات في الشوط الثاني.

وكان بامكان الدفاع الحسني الجديدي تسجيل أول أهدافه مع استئناف منافسات البطولة الاحترافية، التي توقفت منذ مارس الماضي بسبب فيروس كورونا المستجد، غير أن التنزاني سايمون مسوفا أضاع ضربة جزاء في الدقيقة 27 أعلن عنها الحكم بعد اللجوء إلى تقنية المساعدة بالفيديو « الفار ». من جهته لم يستغل الرجاء الرياضي النقص العددي للفريق الجديدي للخروج منتصرا في المباراة، بعد طرد اللاعب عبد الفتاح حدراف في الدقيقة 77.

وحافظ فريق الرجاء الرياضي بعد هذا التعادل على مركزه السادس برصيد 29 نقطة، فيما ظل فريق الدفاع الحسني الجديدي ثامنا بمجموع 26 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.