هشام أيت منا: “لست على خلاف مع جماهير الرجاء و أتمنى فوز الرجاء على الزمالك”

هيئة التحرير16 سبتمبر 2020
هشام أيت منا: “لست على خلاف مع جماهير الرجاء و أتمنى فوز الرجاء على الزمالك”

تحدث “هشام آيت منا” رئيس نادي شباب المحمدية في اتصال هاد للموقع عن الضجة الكبيرة التي عرفتها مواقع التواصل الإجتماعي بسبب فيديو لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وهو يتكلم عن استقبال أيت منا للزمالك في المغرب.

وحاول هشام آيت منا رئيس نادي شباب المحمدية الإجابة على عدة أسئلة متعلقة بالوضع الراهن لمحيط نادي مدينة الزهور.. في اتصال هاتفي!

-ما موقفك من غضب الجماهير الرجاوية بعد الخرجة الإعلامية الأخيرة لمرتضى منصور حيث أشار إلى استقبالك لبعثته بفندق فخم بالمغرب على حسابك ؟

لا تعليق، فأنا أستغرب بشدة للضجة التي أثارها فيديو مرتضى منصور، وعلى استقبالي لنادي الزمالك في المغرب.

-كيف تفسر ما يمكن تسميته بالتعاطف أو مد يد العون لخصوم الرجاء، هل هو بسبب رفض الرجاء لجميع مقترحاتك بخصوص الشراكة أم أن الأمر شخصي بينك وبين الزيات ؟

الرجاء فريق كبير بجماهيره ولا يمكن لأحد أن ينكر ذلك و سبق للرجاء الرياضي أن وضع ملعب الوازيس رهن إشارة الزمالك لإجراء تداريبه، عندما حل بالمغرب في مواجهة نادي مغربي، ولا شيء وقع ولا أحد تحدث…

-هل استقبالك للزمالك له علاقة برغبة ناديك في انتداب حميد أحداد ؟ 

لدينا مفاوضات مع الزمالك لحسم صفقة أحداد الشيء الذي نريده أن يتحقق، وسندافع عن حظوظنا لإنجاح هذه الصفقة بطريقة شريفة، الشيء الذي جعنلي أقدم لنادي الزمالك دعوة للإقامة في أحد الفنادق.

-هل تعتقد أن تحويل تصريح مرتضى منصور لموضوع سياسي اكثر مما هو رياضي، تقف وراءه جهات تريد مهاجمتك ؟

هناك من يريد أن يصطاد في الماء العكر  ويلطخ الرياضة بالسياسة وهذا أمر غير مقبول أخلاقيا.. أنا لم أقدم لنادي الزمالك منحة للفوز على الرجاء ولم أطلب من الزمالك هزم الرجاء وما أريده هو فوز الرجاء الرياضي و سأقوم بتشجيعها في مباراتها ضد الزمالك.

– هل تعتقد أن الطريقة التي تحدث بها مرتضى منصور أثناء ذكر اسمك غير لائقة بالنسبة لك؟

مرتضى منصور شخص عفوي، وتحدث بطريقة عادية، وهكذا يتحدث مع الجميع ولا يمكن لي أن أتدخل في طريقة حديثه.

وأكد آيت منا أنه ليس على أي خلاف مع جماهير الرجاء بعد فيديو مرتضى منصور والذي خلق استياء كبيرا في نفوس جماهير النسور، حيث اعتبرت الأمر بمثابة مساعدة من آيت منا المغربي للزمالك المصري !

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة