في بلاغ رسمي الرجاء الرياضي يعلن نجاحه في إسترجاع “مالانغو و نغوما”

هيئة التحرير15 أغسطس 2020
في بلاغ رسمي الرجاء الرياضي يعلن نجاحه في إسترجاع “مالانغو و نغوما”

أعلن نادي الرجاء الرياضي قبل قليل على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك تمكنه من استرجاع لاعبيه الدوليين بين مالانغو و فابريس نغوما.

وفيما يلي البلاغ الرسمي الذي قام بنشره النادي:

“بعد فتح المجال الجوي بجمهورية الكونغو الديموقراطية يومه السبت 15 غشت 2020 و بعد سلوك مجموعة من المحاولات مع مختلف المتدخلين، نجح نادي الرجاء الرياضي في تامين رحلة عودة لاعبيه الدوليين بين مالانغو و فابريس نغوما من كينشاسا في اتجاه الدار البيضاء عبر رحلة جوية تربط كينشاسا بالعاصمة الأثيوبية اديس ابابا ثم الوصول الى العاصمة الايفوارية ابيدجان مساء يوم 16 غشت 2020 قبل الاقلاع مجددا الى مدينة الدار البيضاء يوم 18 غشت 2020.

نادي الرجاء الرياضي يتقدم بالشكر و الامتنان لكل من ساهم في تامين هذه الرحلة و خاصة سفيري جلالة الملك بجمهورية الكونغو الديموقراطية و دولة كوت ديفوار و كذلك مسؤولي الخطوط الملكية المغربية على المستوى المركزي بالدار البيضاء و بكنشاسا.”

للإشارة فإن مالونغو ونغوما قد غادرا المغرب قبل إغلاق الحدود المغرب مع باقي الدول في شهر مارس 2020 ولم يتمكنا من العودة إلى حد كتابة هذه الأسطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة