الاتحاد الإفريقي يسدد جوائزه المادية للأندية مبكرا

هيئة التحرير17 مايو 2020
هيئة التحرير
رياضة
الاتحاد الإفريقي يسدد جوائزه المادية للأندية مبكرا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) السبت، عن قرار استثنائي بتسديد الجوائز المالية لجميع الأندية المشاركة في مرحلة المجموعات لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الاتحاد للموسم الجاري.

واعلن الاتحاد الإفريقي في بيانه الرسمي “في ضوء المخاوف المتزايدة والطبيعة المتطورة لوباء كورونا، مما أدى إلى تعليق أنشطة كرة القدم في جميع أنحاء القارة، قررنا تسريع دفع الشريحة النهائية من المكافآت المالية للأندية المشاركة في منافسات الأندية للموسم الجاري 2020/2019”.

وجاء قرار الاتحاد الإفريقي بتوزيع الجوائز المالية مبكرا كخطوة لتقليل العبء المالي على الأندية الـ 32 التي وصلت إلى مراحل المجموعات من دوري الأبطال وكأس الاتحاد خلال هذه الأوقات العصيبة.

وأوضح “ستستلم الأندية مستحقاتها بناء على أموال الجائزة المحددة لكل مسابقة حتى دور الثمانية، عندما تم تعليق المسابقتين إلى أجل غير مسمى بسبب الوباء العالمي.

وأشار “الحد الأدنى المضمون للأندية المشاركة في دوري الأبطال هو 550 ألف دولار أميركي و275 ألف دولار أمريكي للفرق المشاركة في كأس الاتحاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!