“الفيفا” تعين المنتج المغربي العالمي “ريدوان” في منصب مسؤولية

هيئة التحرير20 ديسمبر 2021
“الفيفا” تعين المنتج المغربي العالمي “ريدوان” في منصب مسؤولية

أعلن المنتج والموزع المغربي نادر خياط، المعروف بإسم “ريدوان” عن انضمامه للاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث سيشغل منصب مدير عام لخدمات الترفيه التابعة لـ”الفيفا”.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، نشر “ريدوان” مساء أمس الأحد، صورة تجمعه برئيس “الفيفا”جياني إنفانتينو، في الملعب الذي احتضن مباراة نهائي كأس العرب بين تونس والجزائر.

وعلق إبن مدينة تطوان علي الصورة بالقول: “فخور جدا بانضمامي للفيفا، بصفتي مسؤولا عن الإنتاج الفني والإبداعي الترفيهي.. بدأت قصة جديدة”.

وبدوره، نشر الحساب الرسمي للفيفا على موقع تويتر خبر تعيين المنتج العالمي الحاصل على عدة جوائز غرامي، في منصب مدير تنفيذي لخدمات الترفيه التابعة للفيفا.

وأضافت التغريدة ذاتها: “أوقات ممتعة لتوحيد الجهود وتقديم ترفيه مبتكر لمشجعينا.. نتشارك معا الرؤية المتمثّلة في جعل كرة القدم عالمية. سيكون هناك المزيد في العام الجديد!”.

الجدير بالذكر أن “ريدوان” كان قد أنتج العديد من الأغاني التي لاقت نجاحا كبيرا حول العالم، من ضمنها تلك المتعلقة بالرياضة وخاصة في مجال كرة القدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة