زيدان يخرج عن صمته ويكشف أسباب رحيل حكيمي

هيئة التحرير2 يوليو 2020
زيدان يخرج عن صمته ويكشف أسباب رحيل حكيمي

أعلن زيدان خلال المؤتمر الصحفي يوم الأربعاء قبل مباراة ريال مدريد أمام ضيفه خيتافي الخميس، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم  عن رأيه بخصوص مستقبل الدولي المغربي أشرف حكيمي وانتقاله إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وأوضح زيدان، أن عاملين أساسيين حسما في عدم انضمام حكيمي إلى الريال، يتعلق أولهما بالجانب الرياضي والثاني بالعامل المالي، نتيجة الوضع الذي يمر منه كل الأندية في العالم.

ولم يعطي زيدان توضيحات كافية غير أنه أشار إلى سعي ريال مدريد للاستفادة من قيمة بيع أشرف حكيمي إلى إنتر (نحو 40 مليون يورو) من أجل تحقيق توازن مالي  للفريق، وتقليل الخسائر الناجمة عن تفشي فيروس كورونا كما أن الجانب الرياضي يشمل وجود داني كارفاخال لاعبا أساسيا غير قابل للنقاش لزيدان.

وقال: « ليس الوقت المناسب للحديث عن الأمر، بالنظر إلى الاستحقاقات التي تنتظر الفريق، وأؤكد أنني غير مهتم لوضع أشرف، لأن الأمر من اختصاص إدارة النادي ».

وعبرت فئة عريضة من جماهير النادي الإسباني عن خيبة أملها في ردة فعل زيدان بخصوص مستقبل حكيمي، خاصة وأنه كان وراء اللعب رسميا بصفوف الفريق، فضلا عن كون اللاعب أبان خلال فترة إعارته لدورتموند الألماني عن علة كعبه، وبات محط اهتمام كبار الأندية الأوروبية.

هذا، وقد اجتاز حكيمي، أمس الثلاثاء، الفحوصات الطبية داخل لإنتر ميلان، في خطوة تسبق الإعلان عن صفقة انتقاله رسميا للنادي الإيطالي، كما خاض اختبار اللياقة البدنية بمركز « كوني » الطبي.

وكلف حكيمي خزينة إنتر ميلان 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كمكافآت أخرى، في عقده الذي سيمتد لمدة 5 سنوات، والذي سيتقاضى خلاله 5 ملايين كراتب سنوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة