أشرف حكيمي يوجه رسالة تضامن مع الأمريكي المقتول فلويد

هيئة التحرير1 يونيو 2020
أشرف حكيمي يوجه رسالة تضامن مع الأمريكي المقتول فلويد

وجه الدولي المغربي، أشرف حكيمي، لاعب فريق بوروسيا دورتموند، رسالة تضامن مع عائلة جورج فلويد الذي قتل على يد الشرطة في مدينة مينيابوليس الأمريكية.

وقام النجم المغربي، بعد أن سجل هدف دورتموند الرابع في الدقيقة (85) في مرمى مضيفه بادربورن (6-1)، برفع قميصه ليكشف عن عبارة تأييد “العدالة لجورج فلويد”، مع الإشارة بيديه بالتضامن مع عائلة الأمريكي، لتنهال بعدها التعليقات المؤيدة لما قام به اللاعب صاحب الـ21 عاما.

وحذا أشرف حكيمي بذلك حذو زميله جادون سانشو الذي أحرز ثلاثة أهداف “هاتريك” لدورتموند، واحتفل بهدفه الأول في الدقيقة (57) وخلع قميصه، لتظهر عبارة “العدالة لجورج فلويد” على قميصه الداخلي، في إشارة إلى تضامنه مع الأمريكي الراحل جورج فلويد وعائلته، بالإضافة إلى تأييده المسيرات الاحتجاجية في الولايات المتحدة.

وانضم أشرف حكيمي إلى قائمة مشاهير الرياضة، الذين أعلنوا عن تضامنهم الكبير مع قضية مقتل الأمريكي جورج فلويد، وهو رجل من أصول إفريقية يبلغ من العمر 46 عاما وقتل على يد شرطي جثم بركبته على رقبته لعدة دقائق، قبل أن يفقد الرجل وعيه وفيما بعد حياته في المستشفى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة