سعيدة شرف ترد على ندوة ” دنيا باطما” مؤكدة أنه ثم بثر الحقيقة

هيئة التحرير
2021-03-06T23:26:50+00:00
حوادثفن وثقافة
سعيدة شرف ترد على ندوة ” دنيا باطما” مؤكدة أنه ثم بثر الحقيقة

خرجت الفنانة سعيدة شرف اليوم السبت 06 مارس الجاري، للرد على ما جاء في الندوة التي نظمتها الفنانة دنيا بطمة، رفقة محاميها النقيب السابق عبد اللطيف بوعشرين، وزوجها.

وقالت سعيدة شرف خلال ندوة نظمتها شرف في إحدى فنادق مدينة الدار البيضاء، إنها قامت بعقد هذه الندوة لرد الاعتبار لنفسها ولكشف الحقيقة التي “بثرت” على حد تعبيرها، خلال الندوة التي نظمها يوم 28 فبراير الماضي.

وقالت سعيدة شرف: “أنا هنا لست لاستعراض العضلات بل لكشف الحقيقة كاملة والتي أخفاها بوعشرين في تلك الندوة”، مضيفة “أنا اليوم جيت مسلحة بالله والحقيقة وما جبت معايا لا زوجي ولا المحامي ديالي لأن المحامي مكانو المحكمة وليس الفنادق خمس نجوم”، مضيفة “كان عليهم قول الحقيقة كاملة”.

وعرضت سعيدة شرف، خلال الندوة مجموعة من الوثائق، التي أكدت بشأنها أنها تتعارض مع ما عرض خلال الندوة المذكورة، مؤكدة أن القضاء لم يبرئ الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها من حساب “حمزة مون بيبي”، وأن “هناك بثر الحقيقة”، مشيرة إلى أن ما جاء في نص الحكم يؤكد توفر دنيا وشقيقتها على القن السري للحساب.

وأكدت الفنانة ذاتها، أنها وعكس ما قيل، لم تقدم أية شكاية ضد أي من المتهمين في الحساب، وأن شكايتها كانت ضد حساب “حمزة مون بيبي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!