وفاة الدولي المغربي محمد أبرهون عن 31 عاما بعد صراع مع مرض السرطان

هيئة التحرير2 ديسمبر 2020
وفاة الدولي المغربي محمد أبرهون عن 31 عاما بعد صراع مع مرض السرطان

إنتقل إلى رحمة الله، الدولي المغربي محمد أبرهون، اليوم الأربعاء في مستشفى بتركيا، عن عمر يناهز 31 سنة، بعد صراع طويل مع مرض السرطان عانى منه لعدة أشهر.

وسبق أن انخرطت مكونات كرة القدم الوطنية في حملة تعاطف ومؤازرة، تجاه اللاعب محمد أبرهون، بعد تدهور حالته الصحية في الأسابيع القليلة الماضية، آملين في تحسن وضعه الصحي والتغلب على داء السرطان الخبيث.

وكانت حالة اللاعب قد تحسنت الشهر الماضي، حيث طمأن جماهيره بأنه بصدد التعافي، قائلا: “رغم بعدي عن مدينتي لسنوات وصلني اليوم حب فاجأني من كل التطوانيين خاصة والمغاربة عامة، بعد سماعهم لخبر مرضي، ولأوضح بعض الأمور، فبعد مروري بوعكة صحية في الشهور الماضية، فأنا اليوم أتمتع بصحة جيدة بعد تجاوز هذه المحنة”

يُذكر أن أبرهون حمل قميص المنتخب الوطني في عدة مناسبات، كما جاور العديد من الأندية في مساره الكروي، كفريق موريرينسي البرتغالي، الذي قدِم إليه بعدما كان قائد المغرب التطواني، ثم حمل قميص ريزي سبور التركي، قبل أن يبعده المرض عن الميادين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة