المغرب يعلق الرحلات الجوية من وإلى الهند بسبب سلالة فيروس كورونا الجديدة

هيئة التحرير24 أبريل 2021
المغرب يعلق الرحلات الجوية من وإلى الهند بسبب سلالة فيروس كورونا الجديدة

أعلنت السلطات المغربية عن قرارها بتعليق الرحلات الجوية من وإلى الهند، إبتداء من اليوم السبت حتى إشعار آخر، وذلك تفاديا لانتشار السلالة المتحورة الهندية من فيروس كورونا إلى تراب المملكة.

وكشف المكتب الوطني للمطارات، عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، أن قرار تعليق السفر من وإلى الهند، يهم أيضا المسافرين الراغبين في السفر إلى الهند عبر المغرب.

وبهذا يكون عدد الدول التي قرر المغرب إغلاق مجاله الجوي معها، قد ارتفعت إلى 54 دولة، في ظل الانتشار الكبير للسلالات المتحورة لفيروس كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم.

وفيما يلي لائحة الدول المعنية بهذت القرار: الهند – ألبانيا – بلغاريا – قبرص – أستونيا – المجر – لاتفيا – ليتوانيا – لوكسمبورغ – مالطا – رومانيا – صربيا – سلوفاكيا – سلوفينيا – تونس – فرنسا – إسبانيا – مالي – غانا – الكونغو الديمقراطية – غينيا – كوناكري – ليبيا – الأرجنتين – البوسنة الهرسك – بوتسوانا – الكاميرون – كرواتيا – موزامبيق – بولندا – النرويج – فنلندا – اليونان – لبنان – الكويت – الجزائر – مصر – إيطاليا – بلجيكا – تركيا – سويسرا – ألمانيا – هولندا – النمسا – البرتغال – السويد – أوكرانيا – التشيك – أستراليا – إيرلندا – البرازيل – نيوزيلندا – المملكة المتحدة – جنوب إفريقيا- الدنمارك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة