وزارة الداخلية توقف قائد بتاونات و عون سلطة بأسفي

هيئة التحرير7 يونيو 2020
هيئة التحرير
حوادث
وزارة الداخلية توقف قائد بتاونات و عون سلطة بأسفي

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، عن توقيف قائد قيادة أورتزاغ بإقليم تاونات، بعد تداول محتوى رقمي على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري، مند أمس السبت، تضمن تسجيلا لحديث بين رجل السلطة وأحد الأشخاص، مقرونا باتهامات موجهة له بتعنيف الشخص المذكور.

وذكر بلاغ للوزارة أنه تم، على إثر تداول التسجيل، فتح بحث إداري من قبل السلطات الإقليمية بتاونات، حيث تم توقيف رجل السلطة الواردة أقواله بالتسجيل الصوتي عن العمل، في انتظار عرضه على المجلس التأديبي بالمصالح المركزية لوزارة الداخلية، من أجل البت في الإخلالات المهنية والتجاوزات الوظيفية المنسوبة إليه، واتخاذ الإجراءات التأديبية والإدارية اللازمة على ضوء ذلك.

كما أعلن اليوم الأحد، عن توقيف عون سلطة عن العمل بعد ظهوره في مقطع فيديو متداول على شبكات التواصل الاجتماعي يوثق لواقعة تسلمه، بمدينة آسفي، لمبلغ مالي من لدن سيدة، مع ملتمسات بالتوسط لها أو التدخل لفائدتها لإنجاز عمل ما.

وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها أنه تقرر توقيف عون السلطة بالنظر للإخلالات المهنية المشتبه ارتكابها من قبله، وذلك في انتظار مآل مجريات البحث الإداري الذي تمت مباشرته في هذا الشأن من طرف السلطة الاقليمية، ليتسنى ترتيب المسؤوليات واتخاذ الإجراءات التأديبية الضرورية على ضوء ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!