نادي الرجاء : “سنخضع لأي قرار سيادي يخدم مصلحة البلاد”

هيئة التحرير12 يونيو 2020
هيئة التحرير
رياضة
نادي الرجاء : “سنخضع لأي قرار سيادي يخدم مصلحة البلاد”

أكد سعيد وهبي، الناطق الرسمي لنادي الرجاء الرياضي، أن النادي الأخضر سيخضع لأي قرار سيادي يخدم مصلحة البلاد، بخصوص استئناف منافسات الموسم الكروي الحالي، بعد توقفه المفاجئ في مارس الماضي، بسبب تفشي وباء “كورونا”.

وقال الناطق الرسمي للرجاء في تصريحات إعلامية : “نحن تحت إشارة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن هي تلقت الضوء الأخضر من الجهات المختصر فسنمثتل لنعليماتها، ونحن نحبذ أن يستأنف الموسم، لأن حظوظنا قائمة للفوز باللقب”.

وأشار وهبي أن عودة الدوري المغربي، من شأنها أن تقوي فرص كل الفرق للفوز باللقب، مضيفا أن فريق الرجاء الرياضي لديه خمس مباريات مؤجلة، ولقاء سادس أمام الدفاع الجديدي نتيجته ما زالت معلقة.

وأضاف المتحث ذاته : ” لا شيء حسم حتى الآن، كما أننا نُنافس على لقبي دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية، وعودة اللاعبين للتباري ستجعلهم يستعيدون الجاهزية للمنافسات المقبلة”.

وبخصوص تداريب وجاهزية اللاعبين، قال وهبي : “لاعبو الرجاء يواصلون تدريباتهم بكل جدية وحماس في الحجر الصحي، وجاهزون لكل الاحتمالات التي يمكن أن تعلن عنها الجامعة الوصية، كما أن الطاقم التقني يُحاول أن يشتغل على الجانب الذهني والنفسي للاعبين خلال هذه المرحلة، حتى يبقوا على استعداد لأي قرار قادم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!