منديل قد يحول وجهته بعد ديجون و عقده يساوي 6 ملايين يورو

هيئة التحرير2 يونيو 2020
هيئة التحرير
رياضة
منديل قد يحول وجهته بعد ديجون و عقده يساوي 6 ملايين يورو

حددت إدارة فريق شالكه الألماني عن المبلغ المطلوب مقابل الاستفادة من خدمات الدولي المغربي حمزة منديل، في 6 ملايير سنتيم (6 ملايين يورو) مبلغا يجب دفعه من قبل الأندية المهتمة بخدمات الظهير المغربي إن هي رغبت في شراء ما تبقى من عقده، والاستفادة من خدماته ابتداء من المركاتو الصيفي المقبل.

وكشفت مصادر إعلامية فرنسية عن رغبة الطاقم التقني لنادي بوردو الفرنسي في التعاقد مع حمزة منديل، سواء على شكل إعارة أو بشكل نهائي، بعد أن تبين أن حظوظ ديجون الفرنسي في التعاقد مع اللاعب المغربي ضئيلة.

هذا ويرفض نادي شالكه لحدود الساعة إعارة منديل لبوردو، حسب نفس المصادر، حيث ينوي تسريح اللاعب نهائيا بعدما فشل في التأقلم مع أجواء الدوري الألماني.

وساهم فيروس كورونا المستجد في حرمان نادي ديجون الفرنسي من شراء عقد المدافع المغربي بمبلغ 5 ملايين يورو، بسبب الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها أغلب الأندية الأوروبية عقب توقف الدوريات، قبل أن تقدم الحكومة الفرنسية على إلغاء الدوري الفرنسي بشكل رسمي.

واستعاد منديل تنافسيته هذا الموسم رفقة نادي ديجون حيث خاض رفقته قرابة 20 مباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!