ملثمون يقتلون إمام مسجد بألمانيا

هيئة التحرير
حوادثدولية
هيئة التحرير26 ديسمبر 2020
ملثمون يقتلون إمام مسجد بألمانيا
تعرض إمام مسجد في ولاية بادن-فودينبرغ الألمانية إلى هجوم عنيف من قبل رجلين ملثمين، أسفر عن وفاته في عين المكان. الحادثة خلفت صدمة وأربكت أجواء أعياد الميلاد والشرطة تحقق “في جميع الاحتمالات”.
جريمة مروّعة أربكت أجواء الاحتفال بأعياد الميلاد بمدينة إيبرسباخ الصغيرة الواقعة في ولاية بادن-فورتنبرغ الألمانية، حيث تعرض إمام من أصول باكستانية إلى هجوم من قبل مجهولَين حين كان يقوم رفقة زوجته بفسحة في الهواء الطلق. ولقي الرجل البالغ من العمر 26 عاما حتفه في عين المكان إثر تعرضه « لضرب عنيف في رأسه » وفق بيانات شرطة مدينة أولم التي أوضحت أن وحدات الإسعاف لم تتمكن من إسعاف الرجل الذي توفي في مسرح الجريمة.
 
وحسب زوجة الضحية فإن رجلين ملثمين هاجما زوجها ووجها له ضربات متتالية في منطقة الرأس. وكان الرجل يؤم المصلين في مسجد شتوتغارت.
 
من جهتها، أعلنت شرطة أولم أنها تحقق « في جميع الاتجاهات » في إشارة إلى احتمالية وجود دوافع عنصرية للجريمة البشعة.
 
وتطلب شرطة المدينة من المواطنين الذين كانوا في عين المكان يوم وقوع الجريمة الاثنين الماضي (21 ديسمبر)، الاتصال بالشرطة والإدلاء بشهادتهم.
 
من حهته أعرب عمدة إبيرسباخ آن دير فيلس (مقاطعة غوبينغن)، إيبرهارد كيلر، عن تضامنه مع أسرة الضحية. وطلب من سكان مدينة بادن فورتمبيرغ عدم المشاركة في التكهنات، وإذا أمكن، دعم أعمال التحقيق التي تقوم بها الشرطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!