مصارع أمريكي شرس يفاجأ متابعيه بتحوله الجنسي لفتاة

هيئة التحرير
2021-02-07T17:55:24+00:00
منوعات
هيئة التحرير7 فبراير 2021
مصارع أمريكي شرس يفاجأ متابعيه بتحوله الجنسي لفتاة

ظهرت المصارعة السابقة في WWE “جابي توفت”، كمتحولة جنسياً هذا الأسبوع، ووصفت قصتها الشخصية بأنها “قصة مثيرة عن التحول الجنسى”، وشاركت توفت – التى صارعت باحتراف تحت اسم “تايلر ريكس” في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وأوائل العقد الأول من القرن الحادى والعشرين – الخبر في بيان صحفى، كما نشرت عددا من الصور عبر حسابها على انستجرام، وفقا لصحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية.

0000000000000000000000001 24 - CBVPOST

ونشرت “توفت”، صورة حديثة لها بجانب صورة قديمة من أيام المصارعة، وأضافت أن “هذه صورتها الحقيقية الآن بعد تحولها إلى أنثى، وأنها ليست خجلة، خصوصا بعد ظهور الجانب الجميل المختبئ خلف ظل ذاك المصارع، مؤكده أنها ليست خائفة مما قد تشاهده من ردود أفعال أو تعليقات على شكلها الجديد”.

وكتبت توفت، أن “الفضل في ظهورها إلى العالم بهذه القوة بعد ثمانية أشهر من الأيام الصعبة يعود لعائلتها، وهي تعيش معهم حياتها الطبيعية”.

واليوم افتتحت “توفت”، البالغة من العمر 42 عاما، شركة متخصصة باللياقة البدنية مع زوجتها التي أنجبت منها ابنتها البالغة من العمر تسع سنوات، ​وأضافت أنها “الآن هي فقط الأنثى الجميلة والمرحة، وأنها ممتنة بالفعل لوجود أهلها وعائلتها الذين أبصرت بجانبهم النور فعلا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!