فيديو “روتيني اليومي” يتسبب في طعن زوج لزوجته في “مؤخرتها” ويرسلها للمستعجلات

هيئة التحرير
حوادث
هيئة التحرير5 يوليو 2020
فيديو “روتيني اليومي” يتسبب في طعن زوج لزوجته في “مؤخرتها” ويرسلها للمستعجلات

أعلت يومية “الصباح” أن زوج أربعيني، بمدينة تمارة، أقدم على توجيه عدة طعنات في “مؤخرة” زوجته، بسبب فيديو “روتيني اليومي”، الشيء الذي استدعى نقلها على وجه السرعة إلى المستعجلات، حيث تمت خياطة الجروح البليغة التي تسبب لها فيها بفعل الطعنات الموجهة لها في “مؤخرتها”.

وقالت يومية “الصباح”، السبب الذي جعل الزوج يقدم على فعله، راجع لمفاجأة زوجته، وهي أم لثلاثة أطفال، أثناء تصوريها فيديو “روتيني اليومي” بغرض نشره على مواقع التواصل الاجتماعي وخلق البوز.

كما أضافت الجريدة بعد إيقاف الزوج و استنطاقه من طرف عناصر الدرك الملكي بعين عودة، قال إنه فاجأ زوجته في الحالة المذكورة، وكانت تشارك الفيديو مع أحد متتبعي “روتينها اليومي” بل إنها قد ضربت مع موعدا مع أحد الـ”المتابعين” حدداه على الساعة التاسعة صباحا، حين يكون زوجها يباشر أعماله التجارية.

وسلمت للزوجة شهادة طبية تؤكد عجزها لمدة 24 يوما، ليتم وضع الزوج تحت تدبير الحراسة النظرية، وقررت النيابة العامة متابعته الزوج في حالة اعتقال، فيما لم تجر متابعة الزوجة بسبب غياب أي أدلة تدينها، ولا يستبعد أن تتابع مستقبلا في حال توفر جديد في القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!