فلايني يقرض نادي بداياته ستاندار لياج 3 ملايين يورو

Members of the Moroccan Central Intervention brigades (BCI) show their skills during an event, open to the public, on September 28, 2018, in Marrakesh. (Photo by FADEL SENNA / AFP)

سيقرض لاعب الوسط البلجيكي مروان فلايني مبلغ 3 ملايين يورو لنادي بداياته ستاندار لياج الذي يعاني راهناً صعوبات مالية، بحسب ما ذكرت صحف محلية الخميس.

ويسير فلايني (32 عاماً)، لاعب شاندونغ لونينغ الصيني راهناً ومانشستر يونايتد الإنكليزي سابقاً، على خطى مواطنه أكسل فيتسل لاعب بوروسيا دورتموند الإلماني الذي استثمر أيضاً في الشركة المالكة للنادي “إيموبيليار ستاندار دو لياج”.

وبحسب يومية “لا درنيير أور”، امتلك فيتسل أخيراً 45% من الملعب المتوقع خضوعه لعملية تجديد كبيرة في السنوات المقبلة.

وكان الاتحاد البلجيكي رفض في 8 نيسان/أبريل تجديد الرخصة الاحترافية لستاندار لعدم ملائمته مالياً. وبدون هذه الرخصة، سيتقهقر بطل الدوري البلجيكي عشر مرات إلى درجات الهواة.

استأنف ستاندار أمام محكمة التحكيم الرياضية البلجيكية، ويتوقع أن ينال رخصته بمساعدة فلايني ومستثمرين آخرين بحسب وكالة “بلغا”. وتصدر محكمة التحكيم قرارها في 5 أيار/مايو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة