“اليويفا” : الجمهور قد يصل إلى أزيد من 9 آلاف متفرج في نهائي الدوري الأوروبي

“اليويفا” : الجمهور قد يصل إلى أزيد من 9 آلاف متفرج في نهائي الدوري الأوروبي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن نهائي بطولة الدوري الأوروبي الذي سيجرى في 26 من الشهر الجاري ببولندا، قد يشهد حضور 9 آلاف و500 متفرج.

وفي بيان عبر موقعه الرسمي، كشف “اليويفا” أن “السلطات البولندية أكدت للاتحاد حضور نحو 25% من سعة الملعب، أو بحد أقصى 9 آلاف و500 متفرج”.

وأكد المصدر ذاته، أن الجماهير التي ستسافر إلى المدينة البولندية لمتابعة النهائي “يجب أن تستوفي شروط وضوابط دخول البلاد السارية وقت إقامة النهائي”.

وأضاف الجهاز المسؤول أن دخول الملعب سيكون بموجب شروط “التشريع المحلي”، والتي سيتم تأكيدها هذا الأسبوع، كما قد “تشمل الحاجة إلى شهادة التطعيم أو سلبية اختبار الكشف عن فيروس كورونا”.

وأشار “اليويفا” إلى أنه سيقوم برد إجمالي سعر التذكرة لمشترين محددين، في حال إعلان السلطات البولندية عن تخفيض سعة الملعب عن العدد المتفق عليه، إذ سيحصل طرفا النهائي على ألفين و500 تذكرة لكل منهما، بينما سيتم طرح ألفي تذكرة للبيع أمام الجماهير عبر الموقع الرسمي لليويفا، حيث سيسمح لكل شخص بشراء تذكرتين كحد أقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة