شروق الشلواطي تراسل السيمو لايف بخصوص موضوع “100 مليون”

هيئة التحرير25 يونيو 2020
هيئة التحرير
منوعات
شروق الشلواطي تراسل السيمو لايف بخصوص موضوع “100 مليون”

انتشرت في الآونة الأخيرة صور و فيديوهات لشخص يعتبر نفسه مليونيرا ملقب ب”سيمو لايف” وقام بالتبرع لصندوق كورونا بمبلغ ” 100 مليون” هذا الشخص بعد تبرعه بهذا المبلغ خرج بفيديو ليخبر متابعيه أنه قام بهذه المبادرة من أجل تشجيع الناس على التبرع.

وبعد ذلك لاحظ رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن “سيمو لايف” كل مرة يقدم على عمل اجتماعي بسيط و يقوم بتصويره و مشاركته على حسابه الخاص بالإنستغرام الشيء الذي أزعج مجموعة كبيرة من متابعيه و الشيء الذي اعتبروه كنوع من المزايدة أو التفاخر و سرعان ما لوحظ انتشار مجموعة من الصور و الفيديوهات الساخرة “طرولات” في حقه  الشيء الذي جعل متابعيه مستائين من طريقة تفاخره بأعمال اجتماعية بسيطة جدا مما دفع بهم إلى القيام بحملة تحت عنوان “أجي خود فلوسك وهنينا”.

وقامت شروق الشلوطي بمراسلته على إنستغرام  بعد تدمرها من منشوراته وتفاخره كل مرة بالتبرع بمبلغ “100 مليون” لتخبره أن طريقة تحدثه في كل مرة على نفس الموضوع غير عادية ويجب أن يراجع نفسه في طريقة إصاله للمعلومة, كما وطالبت من متابعها بإرجاع المال الذي قام بالتبرع به حتى ينهي كلامه في هذا الموضوع.

0A34030D 2119 446C 8599 71C0DE28D59D 1 - CBVPOST

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!