شرطة طنجة تداهم محلا للتدليك يخترق حالة الطوارئ

هيئة التحرير14 يونيو 2020
شرطة طنجة تداهم محلا للتدليك يخترق حالة الطوارئ

أفادت تقارير إعلامية محلية أن شرطة طنجة داهمت محلا للتدليك كان يخترق حالة الطوارئ الصحية و تمكنت الشرطة من إيقاف العاملين بالمحل بالإضافة إلى مجموعة من الزبناء داخل المحل الذي وجد فاتحا أبوابه أمام العموم رغم تدابير حالة الطوارئ الصحية المعلن عنها من طرف السلطات المختصة.

و أكدت مصادر محلية أن المحل خالف قانون الطوارئ الصحي وفتح أبوابه للزبناء بشكل سري، وأضافت أن عملية المداهمة انتهت بتوقيف صاحب المحل وبعض العاملين في المحل بالإضافة لعدد من الزبناء وجدو بعين المكان خلال مداهمة المحل.

و أمرت النيابة العامة بوضع مالك المحل وشريكته تحت تدبير الحراسة النظرية وتقديمهم أمامها في حالة اعتقال، ومن جهة أخرى أمرت بالاستماع إلى الزبناء في محاضر رسمية و إخلاء سبيلهم.

كما أضافت نفس المصادر أن الحالة المشكوك في إصابتها بفيروس كروونا، تم انتداب سيارة إسعاف و إحالته على مستشفى “ذي طوفار” من أجل إجراء تحاليل خاصة بكوفيد-19 والتأكد من حالته الصحية.
ومن المنتظر أن يتم تقديم المخترقين لحالة الطوارئ و صاحب المحل و متابعتهم بتهمة خرق حالة الطوارئ الصحية و تعريض الصحة العمومية للخطر.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة