سعيد الناصري يحتل الطوندونس المغربي بسلسلة “البوي”

سعيد الناصري يحتل الطوندونس المغربي بسلسلة “البوي”

تمكن الممثل المغربي، سعيد الناصري، من الدخول في سباق “الطوندونس” المغربي، وذلك بسلسلته الرمضانية، “البوي” في جزءها الثاني والتي تعرض على قناة “شدى تيفي” الفضائية على قمر النايل سات.

واحتلت حلقات السلسلة الكوميدية “البوي” لسعيد الناصري، المركز الأول بـ”الطوندونس” في أول ظهور للسلسلة التي كان ينتظرها متابعو النجم الكوميدي، وتصدرت الحلقة السادسة “الطوندونس” إلى غاية اللحظة، فيما حلقات أخرى في قادم الأيام تحمل العديد من المفاجآت التي عود الناصري جمهوره عليها ستحتل الصدارة، كما السنة السابقة.

ويشارك عدد من الوجوه الفنية المغربية، في سلسلة “البوي” الكوميدية التي أخرجها سعيد الناصري ومصطفى حياك، بينهم الفنان القدير عبد القادر مطاع ونعيمة إلياس وفاطمة خير وحنان الإبراهيمي وآخرون…

وتعد باقي حلقات السلسلة بكثير من المفاجآت، وظهور وجوه جديدة ووجوه أخرى غابت لسنوات عن التلفزيون، ما أتاح لها الفرصة في هذه السلسلة التي أنتجتها قناة “شذى تيفي” للعودة إلى الواجهة مرة أخرى.

يشار إلى أغلبية التعاليق التي تذيلت الفيديوهات عبر قناة “شذى تيفي” أو قناة سعيد الناصري، حملت تفاعلات إيجابية، سواء على المستوى الفني أو على مستوى الإخراج، الذي أعطى جمالية للسيتكوم وتناسق الكتابة والحوار مع الشخصيات، خصوصا أن نجوم العمل يحتلون مكانة متميزة لدى المشاهدين المغاربة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة