سطو مسلح على منزل ديلي آلي والاعتداء عليه بسكين

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير14 مايو 2020
سطو مسلح على منزل ديلي آلي والاعتداء عليه بسكين

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تعرض منزل النجم الإنجليزي «ديلي آلي» لاعب فريق توتنهام، لسطو مسلح، كما تم الاعتداء عليه بسكين، وأصيب في وجهه ببعض اللكمات.

وذكرت صحيفة “دايلي مايل” أن آلي كان معزولا في منزله مع شقيقه وصديقتيهما وصديق مقرب، استعدادا لاستئناف التمارين بعد توقف منذ مارس بسبب فيروس كورونا المستجد.

واقتحم رجلان المنزل بعد منتصف الليل، ودخلا في مشاجرة مع لاعب منتخب إنكلترا، قبل أن يلوذا بالفرار وفي حوزتهما مسروقات من المجوهرات والساعات، من دون أن يتم القبض عليهما حتى الآن.

وأشارت “دايلي مايل” إلى أن آلي والآخرين كانوا في وضع نفسي سيء بعد الذي مروا به، لكنهم لم يصابوا بأذى، ناقلة عن متحدث باسم الشرطة قوله “تم استدعاء الشرطة في حوالي الساعة 00:35 من يوم الأربعاء 13 مايو بعد الإبلاغ عن تعرض عنوان سكني في بارنيت للسرقة”.

وتابع “دخل رجلان إلى العقار وسرقا موجودات من المجوهرات، بما في ذلك ساعات، قبل أن يلوذا بالفرار”، كاشفا بأن “أحد المقيمين في العقار، يبلغ من العمر 20 عاما، أصيب بجروح طفيفة في الوجه بعد الاعتداء عليه. لم يكن بحاجة إلى علاج في المستشفى”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!