رسميا رونالد كومان مدربا لبرشونة إلى غاية 2022

هيئة التحرير19 أغسطس 2020
رسميا رونالد كومان مدربا لبرشونة إلى غاية 2022

أعلن برشلونة تعيين المدرب الهولندي رونالد كومان يوم الأربعاء في إطار إعادة هيكلة في العملاق الإسباني بعد الهزيمة 8-2 أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع الماضي.

ووقع كومان، الذي ترك منصبه كمدرب لمنتخب هولندا، على عقد لمدة عامين مع برشلونة، الذي أقال المدرب كيكي سيتين يوم الاثنين الماضي بعدما مني بأثقل هزيمة في تاريخه بالمسابقات الأوروبية.

ويحظى كومان، الذي سيتم تقديمه بشكل رسمي في استاد كامب نو في وقت لاحق يوم الأربعاء، بشعبية هائلة في برشلونة بعد اللعب في ما يسمى ”بفريق الأحلام“ بقيادة الراحل يوهان كرويف، وتسجيل هدف فوز النادي بلقب كأس أوروبا لأول مرة في 1992.

وأصبح مدافع برشلونة السابق يعمل في وقت لاحق كمساعد للمدرب في النادي قبل أن يشق مسيرته ويتولى تدريب أياكس وأيندهوفن وفينوورد في هولندا وساوثامبتون في إنجلترا وبلنسية الإسباني.

وقال برشلونة في بيان ”توصل برشلونة ورونالد كومان لاتفاق بوجوده لتدريب الفريق حتى 30 يونيو 2022“.

وأضاف ”أسطورة للنادي وبطل لبرشلونة في ويمبلي ومنح الجماهير أول كأس أوروبية.. كومان يعود إلى كامب نو. لكن هذه المرة سيجلس على مقاعد البدلاء لقيادة الفريق“.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة