رسالة من سعد لمجرد لمتابعيه بخصوص عمله الجديد

هيئة التحرير6 يوليو 2020
هيئة التحرير
فن وثقافة
رسالة من سعد لمجرد لمتابعيه بخصوص عمله الجديد

وجه سعد لمجرد اليوم الأحد رسالة لمتابعيه على الإنستغرام بعدما كان قد أعلن عن إصدار “كليب” لعمله الفني الجديد “عدى الكلام”.

ونعى سعد لمجرد الفنانة الراحلة رجاء الجداوي عبر حسابه على « إنستغرام »، بمشاركته صورة لها، وكتب معها: « تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته، وأسكنها فسيح جناته، وألهم أهلها جميعا الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون ».

وجاء نص الرسالة كالتالي:

احتراما لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي سيتم تأجيل موعد طرح العمل الجديد.

سأخبركم قريبا بالموعد.

اللهم ارحم السيدة رجاء الجداوي واجعل مثواها الجنة.

واتفق لمجرد مع مخرج أغنيته المصورة الجديدة « عدى الكلام » على تأجيل طرحها 3 أيام حدادا على وفاة رجاء الجداوي، بحسب موقع « إي تي بالعربي ».

وتعتبر « عدى الكلام » هي أول أغنية يقدمها المطرب المغربي سعد لمجرد باللهجة المصرية، وهي كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعى وتوزيع موسيقي توما.

وشارك سعد لمجرد « تيزر » أغنية « عدى الكلام » عبر حسابه على موقع « إنستغرام » للتواصل الاجتماعي، والتي كان من المقرر طرحها اليوم الأحد عبر قناته على موقع « يوتيوب » للفيديوهات.

وتوفيت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، صباح أمس الأحد، عن عمر يناهز 82 عاما، بعد تواجدها لمدة 43 يوما فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد « كوفيد 19 ».

للإشارة فإن أغنية النجم المغربي سعد لمجرد، الجديدة “عدى الكلام” كانت ستصدر مساء اليوم الأحد وقد ضرب لمجرد موعدا لجمهوره للكشف عن أحدث أعمال الفنية المندرجة في خانة الفيديو كليب، وهو عمل فني يعتبر نقطة فاصلة بين كل ما قدمه سابقا، وبين الستايل الجديد الذي سينفتح عليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!