ديامس تقرر الإستقرار في مراكش

هيئة التحرير26 يونيو 2021
ديامس تقرر الإستقرار في مراكش

تحولت مدينة مراكش، إلى الوجهة المفضلة للعديد من المشاهير العالميين، حيث فضل العديد منهم إطلاق مشاريعهم الخاصة بها وكذا الإستقرار فيها.

وأكدت تقارير إعلامية أن الفنانة الفرنسية المعتزلة « ميلاني جورجياد » الشهيرة بلقب « ديامس »، اقتنت « فيلا » فاخرة بعاصمة النخيل، لتنضم بذلك إلى قائمة الفنانين الذين ألهمتهم المدينة الحمراء.

ووفق المصادر ذاتها، فإن « ديامس » اختارت الاستقرار بمراكش بصفة نهائية، بعدما أنتهت من وضع الترتيات الأخيرة على « الفيلا » التي اقتنتها مؤخرا.

واختار العديد من الفنانين الفرنسيين المغرب بلداً للعيش والاستقرار، خصوصاً في مدينتي مراكش وتارودانت، من بينهم الفنان الكونغولي ميتر غيمس، فيتا، المصمم العالمي إيف سان لوران، والرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك.

يشار إلى أن مدينة مراكش استقبلت خلال الأونة الأخيرة العديد من الفنانين العرب والأجانب، من بينهم الفناناة كارلا بروني زوجة الرئيس الفرنسي السابق ساركوزي، بالإضافة إلى العديد من المشاهير المصريين من بينهم ليلى علوي، إلهام شاهين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة