رد فعل زوج دنيا بطمة بعد أن حذفت جميع صورهما

هيئة التحرير24 يونيو 2020
رد فعل زوج دنيا بطمة بعد أن حذفت جميع صورهما

بعد خلافهما الأخير الذي لم يتم الكشف عن أسبابه حتى الآن كتب محمد الترك منشوراً صادماً عبر حسابه على “انستغرام”، قال فيه: “شكرا لمن علمني أن نهاية التقدير إهانة”، لكنه سارع بحذفه، ثم ألغى تفعيل حسابه بالكامل لتصبح صفحته وجميع منشوراته محجوبة عن الجمهور.

وانتبه محبو دنيا بطمة إلى حذفها صورها مع زوجها محمد الترك برغم ظهورهما معاً مؤخراً خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما غزل الثالث، لكن تصرف النجمة المغربية المفاجئ جاء غير مفهوم وغير متوقع، خاصة وأن الأخير تغيب عن حفل تخرج ابنته الفنانة حلا الترك من المدرسة الثانوية حتى يساند زوجته في حملها بطفلهما الثاني بعد أن أعلنت عن الأمر مؤخراً، فضلاً عن التزامها بالبقاء في المنزل بسبب منع سفرها لتورطها في بعض القضايا التي لم يتم الحكم فيها نهائياً حتى الآن.

ونشرت وسائل إعلام مغربية مؤخراً خبر إسقاط تهمتي النصب والتشهير عن دنيا بطمة في القضية الخاصة بحساب « حمزة مون بيبي » على انستغرام، وذلك بقرار من القضاء المغربي الذي أمر أيضاً باستمرار تقييد سفرها حتى يتم التحقيق معها في تهم أخرى.

حيث أعلنت محكمة الاستئناف بمدينة مراكش تأييدها لقرار المحكمة الابتدائية الصادر منذ أسابيع قليلة بإسقاط تهمة المشاركة في النصب عن النجمة المغربية، وبرغم هذا الانتصار القضائي، إلا أنها ما زالت تواجه بعض الاتهامات الأخرى في قضية « حمزة مون بيبي » والتي ما زال القضاء المغربي لم يبت فيها، مما جعل قرار منع مغادرتها للمغرب ومصادرة جواز سفرها سارياً حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة