Ad Space

جامعة لقجع ووزارة الشباب والرياضة في مأزق بسبب أخبار رائجة عن خرق بعض الأندية للحجر الصحي

هيئة التحرير22 مايو 2020
هيئة التحرير
رياضة
Ad Space
جامعة لقجع ووزارة الشباب والرياضة في مأزق بسبب أخبار رائجة عن خرق بعض الأندية للحجر الصحي

تسربت في الأسابيع القليلة الماضية، أخبار تفيد باستئناف بعض الفرق الممارسة بالبطولة الاحترافية لتداريبها عبر مجموعات ثم بشكل كلي بعدها.

هذا وأكدت العديد من المنابر الإعلامية صحة الأخبار، حيث أشارت في تقاريرها إلى أن بعض الأندية قررت تقسيم لاعبيها إلى 3 مجموعات والتدرب في ملاعب مختلفة.

وحسب مصادر موثوقة فريق كبير كان  يبرمج تدربية، للاعبيه القاطنين بمدينة الدار البيضاء، في انتظار التحاق بقية من يقضي فترة الحجر الصحي خارج العاصمة الاقتصادية.

وحسب مجموعة من التقارير الإعلامية فقد قام فريق بيضاوي بخرق فترة الحجر الصحي واستبق قرار رفعه من أجل تجهيز لاعبيه لخوض مبارياته المتبقة، مما خلق ضجة في الأوساط الكروية حول هل تم الحسم في استئناف النشاط الرياضي وإخبار فرق دون أخرى؟

وتدخل نشطاء فيسبوكيون على الخط لمعرفة من رخص للأندية التي استأنفت تداريبها، وهل هناك مواكبة بهذا الإعداد البدني، وهل تم وضع “بروتوكول” خاص لهذه الأندية التي علمت دون غيرها، حسب رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أن وزارة الشبيبة والرياضة أمرت بتاريخ 11 مارس 2020، بوقف جميع الأنشطة الرياضية و غلق المنشآت الرياضية في إطار محاربة فيروس كورونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!