تسجيل الدخول

توقيف شاحنة محملة بالمخدرات ضواحي كليميم

هيئة التحرير
2020-05-25T01:04:28+00:00
حوادث
هيئة التحرير25 مايو 2020
توقيف شاحنة محملة بالمخدرات ضواحي كليميم

تمكنت فرقة خاصة للشرطة القضائية التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بكليميم، وبناء على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة، من توقيف ثلاثة أشخاص مساء يوم الأحد 25 ماي الجاري، على متن شاحنة محملة بكمية كبيرة من مخدر الشيرا بجماعة تكانت إقليم كليميم.

وحسب مصادر محلية، فإن مصالح الشرطة القضائية، قادت عملية تعقب و ترصد للأشخاص المذكورين يشتبه في ارتباطهم بشبكة متخصصة في ترويج المخدرات، ساعدت في رصد كمين محكم للشاحنة قبل أن يتم محاصرتها باحدى محطات الوقود بجماعة تكانت.

ووفق ذات المصادر، فإن العملية أسفرت عن حجز كمية كبيرة من مخدر الشيرا معبأة بشكل محكم ضمن شحنة، قبل أن يتم توقيف سائق الشاحنة و مرافقين له.

وأضاف نفس المصادر، أنه تم اخصاغ الموقوفين للتحريات الأولية، قبل الاحتفاظ بهم رهن تدبير الحراسة النظرية، من أجل إجراءات البحث التي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما لا تزال عمليات البحث والتحري جارية لإيقاف باقي الشركاء المحتملين في القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.