بنعطية : تعرضت للخيانة من أليغري

هيئة التحرير10 مايو 2020
هيئة التحرير
رياضة
بنعطية : تعرضت للخيانة من أليغري

أجرى عميد المنتخب الوطني السابق، مهدي بنعطية، حوارا مع “سكاي سبورت 24” عاد من خلاله إلى المراحل التي قضاها رفقة الأندية الإيطالية.

وأكد بنعطية أنه شعر بتعرضه للخيانة من قبل مدرب اليوفنتوس، ماكسيميليانو أليغري، بعدما أقعده في كرسي الاحتياط خلال مواجهة أمام إنتر ميلان، بعد ارتكابه خطأ في المباراة التي سبقتها أمام نابولي.

وأقر بنعطية بارتكابه خطأ في الرقابة على مدافع نابولي، كوليبالي، إلا أنه أشار إلى أنه قدم مباراة كبيرة تحمل خلالها عبء الدفاع لوحده، مضيفا في ذات السياق أن ذلك الهدف تسبب في عدم نومه لثلاثة أيام متتالية.

وعن مسيرته مع أول فريق في إيطاليا، أودينيزي، أوضح بنعطية أن مدرب الفريق، غيدولين، يظل أفضل إطار أشرف عليه خلال مسيرته، مؤكدا أن بداياته مع الفريق كانت جد صعبة بالنظر لأنه كان بحاجة للقيام بمجموعة من التمارين الإضافية.

وتطرق بنعطية أيضا لفشل عودته إلى روما الموسم الماضي حيث قال: “كنت مستعدا للرجوع لروما سيرا على الأقدام لكن ذلك لم يكن ممكنا. كان لدي خياران بعد الرحيل عن اليوفنتوس إما قطر أو روما لكن للأسف لم نتوصل لاتفاق نهائي.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!