تسجيل الدخول

البنزرتي عن نهائي رادس : الأمن كان بجانبنا كل الوقت ولم نتلقى أي تهديدات

هيئة التحرير
2020-06-03T02:26:29+00:00
رياضة
هيئة التحرير2 يونيو 2020
البنزرتي عن نهائي رادس : الأمن كان بجانبنا كل الوقت ولم نتلقى أي تهديدات

صرح فوزي البنزرتي، المدرب السابق لنادي الوداد الرياضي، أنه تجمعه علاقة طيبة جدا بكل فعاليات نادي الترجي الرياضي التونسي، وأنه كان سعيدا جدا بمواجهتهم في نهائي رادس الشهير.

وأضاف البنزرتي أن بعثة الوداد كانت مؤمنة بشكل جيد هناك بتونس إبان نهائي عصبة الأبطال الإفريقية للسنة الماضية، ولم تواجههم أية مشكلة ولو بنسبة واحد في المئة.

وكذب المدير الفني السابق لفريق الوداد، ادعاءات رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أحمد أحمد، بأنه قد تعرض لتهديد ووعيد من جانب رئيس الترجي حمدي المؤدب من أجل تسليم كأس دوري أبطال أفريقيا للترجي في إياب نهائي البطولة على الملعب الأولمبي برادس قبل نحو 30 دقيقة من انتهاء الوقت الرسمي للقاء.

وأكد البنزرتي أنه لم يرى رئيس الترجي حمدي المؤدب يقوم بتهديد رئيس الكاف، أثناء توقف اللعب بفعل اعتراض لاعبي الوداد على غياب تقنية VAR، بعد تسجيل وليد الكرتي لهدف أحتسب تسللاً.

وأدلى رئيس الكاف أحمد أحمد بشهادته أمام محكمة التحكيم الرياضية “كاس” يوم الجمعة الماضية، عبر فيديو كونفرانس، وقال أحمد أحمد إنه تعرض لتهديدات من جانب رئيس الترجي بإندلاع ثورة جماهيرية في ملعب المباراة إذا لم يعلن تتويج الترجي.

وشدد المدير الفني الحالي لمنتخب ليبيا خلال حديث خص به برنامج جمهور الثالثة، بقناة أون تايم سبورتس المصرية، على عدم صحة ما تردد حول تعرضه للتهديد هو الآخر خلال الأحداث التي شهدها ملعب رادس بنهائي دوري أبطال أفريقيا، موجها سؤالاً للمشاهدين ولمقدم البرنامج، قائلاً “كيف يحدث هذا وهو من حقق انجازات كبيرة مع الترجي”؟.

وتنظر المحكمة الرياضية الدولية “كاس” الدعوى المقامة من جانب نادي الوداد، من أجل عدم اعتباره منسحبا خلال مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسحب اللقب من الترجي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.